في دوري أبطال إفريقيا

رسالة لـ لاعبي المارد الأحمر قبل مباراة الأهلي ضد الترجي

الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٤ مساءً
رسالة لـ لاعبي المارد الأحمر قبل مباراة الأهلي ضد الترجي
المواطن - محمد سمعه

وجهت جماهير النادي الأهلي المصري، رسالة لـ لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك قبل مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي التي تُقام غدًا السبت في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رسالة جماهير الأهلي لـ لاعبي المارد الأحمر:

ودشنت جماهير الأهلي وسمًا عبر “تويتر” بعنوان “العاشرة يا أهلي” في إشارة منهم إلى مطلبهم من اللاعبين بضرورة تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخ المارد الأحمر.

ويكفي الأهلي الفوز بأي فارق من الأهداف أو التعادل بأي فارق من الأهداف للتأهل إلى الدور النهائي وملاقاة الفائز من مباراة الوداد البيضاوي المغربي ونادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

محمود الخطيب
محمود الخطيب يساند لاعبي الأهلي – المصدر @AlAhly

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي كانت أُقيمت السبت الماضي في ملعب حمادي العقربي في تونس وانتهت بفوز الأهلي المصري بهدف دون رد سجله مهاجمه محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي:

يذكر أن مباراة الأهلي ضد الترجي غدًا سوف تُقام في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب “السلام” في القاهرة.

وبوقت سابق، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الفوز في مباراة الترجي ضد الأهلي في الذهاب السبت الماضي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بـ الأهلي المصري قرر فرض الحظر الإعلامي على اللاعبين لما بعد مباراة العودة ضد الترجي.

الأهلي المصري والترجي التونسي
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly