العميد يبحث عن بديل حاليًا للاعب الصربي بريجوفيتش

شرط لإتمام انتقال حمدالله إلى الاتحاد

الإثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٣ مساءً
شرط لإتمام انتقال حمدالله إلى الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الوسط الرياضي السعودي سيكون على موعد مع صفقة مُدوية وغير متوقعة، بطلها المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر وذلك بعد الحديث مؤخرًا عن اهتمام الاتحاد بالتعاقد معه.

ويبذل نادي الاتحاد قصارى جهده، وذلك للبحث عن بديل للاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي أصبح قريبًا من الرحيل بسبب أرقامه المتواضعة مع العميد في آخر موسمين.

الاتحاد يفكر في بديل بريجوفيتش

وفكر الاتحاد في التعاقد مع اللاعب الإماراتي علي مبخوت مهاجم نادي الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن نادي الجزيرة لا يفكر في التفريط في المهاجم صاحب الـ30 عامًا، مما جعل الأنظار توجه للنجم المغربي بحسب التقارير.

ولكي يتحقق انتقال اللاعب المغربي إلى نادي الاتحاد، الأمر لن يكون سهلًا حيث قد يفرط الاتحاد في حارسه فواز القرني إلى النصر، خاصة أن النصر بحاجة لـ ضم حارس مرمى بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز وعدم وجود نية لدى الأهلي المصري لبيع حارسه المصري محمد الشناوي.

فواز القرني حارس الاتحاد

كذلك كان فواز القرني ألمح إلى نيته بالرحيل عن الاتحاد كونه لا يشارك بصفة أساسية مع العميد.

موسم للنسيان بالنسبة لـ حمدالله

وكان حمدالله تعرض لانتقادات قوية في الموسم المنصرم بسبب تسجيله 11 هدفًا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجانب وجود زيادة ملحوظة في وزنه بالإضافة لحدوث بعض المشاكل منه بالموسم، مثل اشتباكه بالأيدي مع سلطان الغنام وغضبه على المدرب البرازيلي مانو مينيز.

حمدالله وحسين عبدالغني