نال تصرفه إشادة كبيرة

غوميز يتذكر السعودية في السنغال

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٧ مساءً
غوميز يتذكر السعودية في السنغال
المواطن - مروة نبيل

يحرص المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز على إظهار حبه واحترامه لدى الشعب السعودي وليس جماهير فريقه الهلال فقط، بعد تعبيره الدائم عن تقديره وعشقه للمملكة.

غوميز يزور السفارة السعودية:

ويتواجد نجم نادي الهلال، غوميز في السنغال خلال الفترة الحالية قبل الانضمام لمعسكر الهلال بداية شهر يوليو المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وضمن فترة الإجازة حرص على التواجد مع عائلته في مسقط رأسه.

 

بافيتيمبي غوميز في السفارة السعودية
المهاجم الفرنسي في السفارة السعودية

ونشر الإعلامي محمد الذايدي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمهاجم الفرنسي صاحب الـ35 عامًا أثناء زيارته للسفارة السعودية في السنغال، مشيدًا بتصرفه.

وعلق قائلًا: “لاعب نادي الهلال الفرنسي غوميز قام بزيارة للسفارة السعودية في السنغال.. سفير مشرف لنادي الهلال وصورة معبرة عن رقي اللاعب والبيئة التي ينتمي لها رياضيًّا، الزعيم حتى بتصرفات أجانبه وتفاعلهم الراقي مع المجتمع يفرق سنوات ضوئية”.

بافيتيمبي غوميز
المهاجم الفرنسي بالزي السعودي – المصدر @BafGomis

الفرنسي يندمج مع الأجواء السعودية:

واندمج بافيتيمبي غوميز مع الأجواء في السعودية منذ قدومه إلى الهلال، حيث إنه دائمًا ما يُشيد بالمجتمع والمواطنين، ويتفاعل مع الجماهير سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عند مقابلتهم في الأماكن العامة.

ويربط المهاجم الفرنسي تألقه في المباريات بتناول القهوة السعودية، حيث يؤكد أنه لا يستطيع الاستغناء عنها، ويفتقدها عند السفر إلى الخارج، كما أنه يحرص على مساندة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

غوميز
مهاجم الهلال – المصدر @BafGomis