للمشاركة بالتصفيات الآسيوية

منتخب أوزبكستان يصل الرياض

الأربعاء ٢ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٨ مساءً
منتخب أوزبكستان يصل الرياض
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن وصول بعثة منتخب أوزبكستان الأول إلى العاصمة الرياض استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة.

منتخب أوزبكستان في الرياض

ونشر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول منتخب أوزبكستان الأول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وكان في استقبالها عدد من منسوبي الاتحاد والذين رافقوا البعثة إلى مقر إقامتها.

المنتخب الأوزبكستاني
لاعبو المنتخب – المصدر @saudiFF

ويتبقى للمنتخب الأوزباكستاني 3 مباريات ضد كل من سنغافورة يوم 7 يونيو، اليمن يوم 11 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يوم 15.

ويحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني في المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، فيما يتصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الترتيب برصيد 11 نقطة من 5 مواجهات أيضًا.

منتخب أوزبكستان
جانب من استقبال المنتخب – المصدر @saudiFF

الرياض تحتضن مجموعة الأخضر

وتستضيف الرياض بداية من يوم غد الخميس المباريات المتبقية من منافسات مجموعة الأخضر في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتقام المباريات المتبقية في مجموعة الأخضر بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 3 وحتى 15 يونيو الجاري على ملعبي الملك فهد الدولي ومرسول بارك، وتنطلق، بعد غدٍ الخميس، بمواجهة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم مع نظيره السنغافوري.