الهريفي: ميسي موهوب ولكنه كسول!
رغم فوز الأرجنتين بكوبا أمريكا

الهريفي: ميسي موهوب ولكنه كسول!

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهريفي: ميسي موهوب ولكنه كسول! ميسي - المصدر @CopaAmerica
المواطن - مروة نبيل

انتقد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي، قائد برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه كان الأسوأ في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا 2021”.

الهريفي ينتقد ميسي:

وعلق فهد الهريفي على مستوى نجم منتخب الأرجنتين، قائلًا: “ليس لدي شك في ذلك ميسي الكرة في رجله مغناطيس يتصرف فيها كما يشاء يملك الكثير من الحلول موهبة المراوغة والكنترول والصناعة والكرات الثابتة”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “من الآخر هو ملك الثلث الهجومي وطريقة أهدافه الكثيرة بحركة الموزة اللافة ليست بالهينة، عيبه أنه كسول ومكمل لمجموعة قوية.. يطول الشرح في هذا السطر”.

وأضاف: “وكلامي الأول كان عن المباراة النهائية فقط لكن وش نسوي في بعض الناس؟!.. وبالفعل ميسي كان أسوء لاعب في المباراة ولو تعادل وفاز البرازيل راح يتحمل الخسارة لغيابه ولإضاعته لفرصه لا تضيع من لاعب في مكانته وفي مثل هالوقت؟!”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @CopaAmerica

منتخب الأرجنتين بطلًا لكوبا أمريكا:

ونجح منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في التتويج بلقب كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على نظيره البرازيلي بهدف دون رد، سجله النجم أنخيل دي ماريا، ليقود التانغو لحصد البطولة، ويرفع ليونيل ميسي الكأس بعد الخسارة أمامه في نسخة 2019.

وسبق أن لعب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد نظيره البرازيلي في كوبا أمريكا نسخة عام 2019، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، وأطاح السامبا بكتيبة التانغو بعد الفوز بهدفين دون رد، قبل أن يتوج باللقب على حساب بيرو.

منتخب الأرجنتين
المنتخب الأرجنتيني – المصدر @CopaAmerica


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي يحصل على راتب خرافي مع باريس سان جيرمان

سلطت التقارير الصحفية، الضوء على الراتب الذي سوف