لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

تشيلسي يُضحي بـ3 لاعبين لضم هالاند

الأربعاء ١٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٦ مساءً
تشيلسي يُضحي بـ3 لاعبين لضم هالاند
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي مُصر على ضم مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يستهدف ضم هالاند

وأكدت تقارير صحافية خلال الأيام الماضية أن نادي تشيلسي يرغب في استقدام هالاند هذا الصيف، قبل أن يرد مسؤولو بوروسيا دورتموند على تلك الأنباء بأن المهاجم النرويجي مستمر مع الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية، إلى أن تشيلسي علم بأن دورتموند لن يتخلى عن هالاند هذا الصيف، بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني، إلا أن مالك النادي الإنجليزي، رومان أبراموفيتش نجح في توفير المبلغ المطلوب.

ولفتت صحيفة “بيلد” الألمانية، إلى أن أبراموفيتش مستعد بالفعل لتمويل صفقة المهاجم النرويجي التي تمثل حلمًا للمدير الفني لفريق تشيلسي، الألماني توماس توخيل.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @BlackYellow

3 لاعبين يقربون صفقة المهاجم النرويجي

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن نادي تشيلسي سيحتاج لبيع 3 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم صفقة مهاجم دورتموند، وهم؛ الثلاثي كالوم هدسون أودوي، حكيم زياش وتامي أبراهام.

وشدد صحيفة “بيلد” على أن بيع هذا الثلاثي سيضمن لنادي تشيلسي الحصول على 90 مليون جنيه إسترليني على الأقل، وهو أكثر من نصف قيمة صفقة المهاجم النرويجي.

Chelsea
زياش