عبدالرحمن غريب: جاهزون للمشاركة في أولمبياد طوكيو
المنتخب السعودي يفتتح مبارياته الخميس المقبل

عبدالرحمن غريب: جاهزون للمشاركة في أولمبياد طوكيو

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالرحمن غريب: جاهزون للمشاركة في أولمبياد طوكيو عبدالرحمن غريب
المواطن - محمد سمعه

أكد عبدالرحمن غريب، لاعب المنتخب السعودي الأولمبي، أن الأخضر على أتم الاستعداد وجاهز للمشاركة في أولمبياد طوكيو الذي تبدأ الخميس المقبل.

عبدالرحمن غريب يؤكد استعداد الأخضر للدورة الأولمبية:

ونقلت إذاعة “يو إف إم” تصريحات عبدالرحمن غريب الذي قال: “شرف كبير لنا أن نتأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020 ونخدم وطننا، ونحن في أتم الجاهزية للمشارة”.

وكانت بعثة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا وصلت اليوم الجمعة إلى اليابان، استعدادًا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

ونشر حساب الأولمبية السعودية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول بعثة الأخضر الأولمبي إلى طوكيو، وتمنى التوفيق للاعبين في الأولمبياد، وعلق قائلًا: “يا أخضر معاك الله”.

الأخضر الأولمبي اختتم معسكره في رومانيا:

واختتم المنتخب السعودي الأولمبي معسكره الإعدادي في رومانيا، ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من برنامج التحضيري لأولمبياد طوكيو، مساء أمس الخميس، بعد خوضه العديد من الوديات.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الرابعة بمنافسات أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيفتتح مشواره بمواجهة ساحل العاج يوم 22 يوليو، ثم يلتقي ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمباراة البرازيل يوم 28 يوليو.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

النجار يحذر الاتحاديين بسبب سعود عبدالحميد

وجه الإعلامي الرياضي هتان النجار والمقرب من البيت