متفوقًا على ميسي ومحمد صلاح

كريستيانو رونالدو يخطف جائزة الأفضل في 2021

الأحد ١١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٦ مساءً
كريستيانو رونالدو يخطف جائزة الأفضل في 2021
المواطن - مروة نبيل

نجح نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في التتويج بجائزة جديدة بعد تألقه اللافت خلال منافسات عام 2021.

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة ESPY

وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة ESPY من شبكة ESPN لأفضل لاعب كرة قدم رجالي في عام 2021، ولم يحضر النجم البرتغالي أو أي لاعب حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم، اليوم الأحد، في نيويورك.

 

رونالدو مع يوفنتوس
رونالدو – المصدر @Cristiano

وتفوق قائد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم على كل من؛ نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ونجم ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، ومهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي الدولي كيليان مبابي.

على الجانب الآخر، شهد الحفل تتويج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد بجائزة “بات تيلمان”، نظرًا لحملاته الخيرية في إنجلترا خلال الفترة الماضية.

راشفورد مع مانشستر يونايتد
راشفورد مع فريق مانشستر يونايتد

رونالدو يودع يورو 2020

وتألق كريستيانو رونالدو بشكل لافت خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“، وساهم في تأهل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم إلى الدور ثمن النهائي، قبل أن تودع البطولة بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدف دون رد.

وعلى الرغم من توديع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم لمنافسات “يورو 2020” مبكرًا، إلا أن نجمه رونالدو لازال متصدرًا لقائمة هدافي كأس الأمم الأوروبية برصيد 5 أهداف، وذلك قبل المباراة النهائية بين إيطاليا وإنجلترا التي ستُقام، مساء اليوم.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @EURO2020