لتدعيم صفوفه الموسم الجديد

مفاوضات علي مبخوت والاتحاد مستمرة

الجمعة ١٦ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
مفاوضات علي مبخوت والاتحاد مستمرة
المواطن - مروة نبيل

تطمح إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لحسم صفقة الإماراتي الدولي علي مبخوت من صفوف الجزيرة، لتدعيم فريقه في الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يفاوض علي مبخوت

وأكد الإعلامي وليد الصيعري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، استمرار المفاوضات الاتحادية من أجل ضم علي مبخوت في الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة قد تشهد انفراجة.

وقال الصيعري: “ما زالت المفاوضات بين نادي الاتحاد والجزيرة من أجل انتقال المهاجم علي مبخوت مستمرة، ولكن هنالك تكتم شديد واللاعب سيغادر مع معسكر الفريق الإماراتي بعد الغد.. ربما تشهد الأيام القادمة تطورات”.

وظهر علي مبخوت صاحب الـ30 عامًا، بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث سجل الموسم الماضي 25 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 26 مباراة.

الاتحاد يسعى لضم علي مبخوت
مبخوت

الاتحاد يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، انطلقت استعدادات الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد مؤخرًا بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة، حيث تولى الإشراف على التدريبات حتى وصول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، شهر أغسطس المقبل، وانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad