في أولمبياد طوكيو

الأخضر يُنهي استعداداته لـ مباراة السعودية وألمانيا

السبت ٢٤ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٧ مساءً
الأخضر يُنهي استعداداته لـ مباراة السعودية وألمانيا
المواطن - محمد سمعه

أنهى المنتخب السعودي الأولمبي، تحت قيادة المدرب سعد الشهري، تحضيراته اليوم السبت، وذلك استعدادًا لـ مباراة السعودية وألمانيا غدًا الأحد في الجولة الثانية من منافسات كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

ويطمح الأخضر الأولمبي إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث على المنتخب الألماني لتجديد آماله باحتلال مركز مؤهل للدور التالي في أولمبياد طوكيو.

توقيت مباراة السعودية وألمانيا:

وسوف تنطلق مباراة السعودية ضد ألمانيا غدًا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة.

المنتخب السعودي الأولمبي قبل مباراة السعودية وألمانيا

يذكر أن المنتخب السعودي كان خسر من منتخب كوت ديفوار بهدفين لهدف في الجولة الأولى أول أمس الخميس، وفي نفس اليوم خسر منتخب ألمانيا من المنتخب البرازيلي برباعية مقابل هدفين.

فراس البريكان يصل اليابان قبل مواجهة السعودية وألمانيا:

وكان اللاعب فراس البريكان لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الفتح إلى اليابان، وصل أمس الجمعة وذلك للمشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وقبل مواجهة ساحل العاج، كان المدرب سعد الشهري قرر استدعاء البريكان لتمثيل الأخضر الأولمبي بدلًا من اللاعب المصاب تركي العمار.

يذكر أن سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأولمبي، أصبح رابع لاعب يسجل للأخضر في تاريخ مشاركاته بـ دورات الألعاب الأولمبية.

المنتخب السعودي الأولمبي قبل مباراة السعودية وألمانيا

وأول من سجل للأخضر أولمبيًّا، هو النجم ماجد عبدالله في أولمبياد لوس أنجلوس 1984، الثاني هو محمد الخليوي في أولمبياد أتالانتا 1996، الثالث هو فؤاد أنور في أولمبياد أتالانتا عام 1996، الرابع هو الدوسري في لقاء كوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020.