خلال فترة الانتقالات الصيفية

الفيصلي يضم محمد العمري لـ 3 مواسم

الأحد ١٨ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٣ مساءً
الفيصلي يضم محمد العمري لـ 3 مواسم
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي الفيصلي ظهر اليوم الأحد عن تعاقده مع اللاعب محمد العمري لمدة 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الحساب الرسمي لـ عنابي سدير عبر “تويتر” أن إدارة النادي وقعت مع اللاعب محمد العمري، وذلك بعد نجاحه في اجتياز الفحوصات الطبية.

الفيصلي يُتوج موسمه المميز بلقب كأس الملك

وكان عنابي سدير أنهى موسم 2020/2021 متأهلًا لـ دوري أبطال آسيا وذلك بعد تتويجه بلقب كأس الملك في مايو الماضي على حساب نادي التعاون.

محمد العمري

وبوقت سابق، كشف اللاعب الرأس أخضري جوليو تافاريس، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الفيصلي، عن الدور الذي لعبه الفرنسي بافيتيمبي جوميز معه بعد انتقاله إلى عنابي سدير.

كواليس انضمام جوليو تافاريس لـ عنابي سدير

وأكد اللاعب صاحب الـ32 سنة خلال تصريحاته لـ صحيفة L’equipe الفرنسية أن جوميز ساعده على التأقلم على الأجواء بـ السعودية مضيفًا أنه تحدث معه عن أجواء المملكة وأجواء الكرة بـ السعودية من أجل سرعة التأقلم.

وأضاف مهاجم الفيصلي صاحب الـ32 عامًا: “عندما وافقت على عرض عنابي سدير كنت قلق بالبداية، ولكن نعيم السليتي لاعب الاتفاق ومهدي تاهرات قدما لي نصائح عن السعودية للاندماج”.

وأكد مهاجم الفيصلي على سعادته الغامرة بالتتويج بلقب كأس الملك مع عنابي سدير على حساب التعاون، وذلك كأول لقب يناله في مسيرته الاحترافية.

جدير بالذكر أن تافاريس كان سجل ثلاثية في شباك التعاون، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.