بعد أنباء رحيله عن يوفنتوس

رونالدو ينهي الجدل بشأن مستقبله

الأحد ٢٥ يوليو ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
رونالدو ينهي الجدل بشأن مستقبله
المواطن - مروة نبيل

أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم الرياضي الجديد.

رونالدو يستعد لتدريب مع يوفنتوس:

وينتهي عقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في صيف عام 2022، وزعمت تقارير صحافية مؤخرًا أن قائد المنتخب البرتغالي قد لا يكمل مسيرته مع السيدة العجوز.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

ونشر موقع “فوتبول إيطاليا”، مقطع فيديو لوصول طائرة كريستيانو الخاصة، اليوم الأحد، إلى مطار كاسيل في تورينو لبدء فترة الإعداد مع يوفنتوس، مؤكدًا أنه سيبدأ التدريبات غدًا، استعدادًا لخوض الموسم الرابع له بقميص اليوفي.

وارتبط اسم كريستيانو بمغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل عام من نهاية عقده، وأكدت تقارير اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بضمه، ولكن وصوله تورينو اليوم أنهى هذه الأنباء.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @juventusfc

نيدفيد يؤكد استمرار كريستيانو:

وكان رئيس نادي يوفنتوس، بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، قد أكد اليوم أن كريستيانو سيبقى داخل صفوف الفريق بالموسم الجديد، مضيفًا: “سيكون من دواعي سروري أن ندع ديبالا والدون يلعبان معًا.. الدون سيبقى معنا”.

ونجح كريستيانو رونالدو في التتويج بجائزة ESPY من شبكة ESPN لأفضل لاعب كرة قدم رجالي في عام 2021، بعد تألقه اللافت، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).