خلفًا للبرازيلي كاريلي

كوزمين كونترا في جدة لقيادة الاتحاد

2021-08-30 الساعة 1:54
كوزمين كونترا في جدة لقيادة الاتحاد
وصل المدير الفني الروماني كوزمين كونترا إلى جدة في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين، تمهيدًا لبدء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

كوزمين كونترا في جدة

ووجه كوزمين كونترا رسالة إلى الجماهير الاتحادية فور وصوله إلى جدة، وقال: “سنعمل لنكون الأبطال في نهاية الموسم الحالي.. أنتظركم في الملعب”.
كوزمين كونترا
كوزمين – المصدر @ittihad
وتواجد مع كوزمين كونترا في وصوله إلى جدة، الطاقم الفني المعاون الذي يتكون من 4 مساعدين جميعهم إسبان، وهم؛ لورنتو روسو مساعد المدرب، إيفان رافايل المعد البدني، تودور دانيال، مدرب حراس المرمى، جيرمن رودريجيز، المحلل الفني. وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن تعاقده رسميًّا مع كوزمين كونترا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد، وتمنت الإدارة التوفيق له مع العميد وتحقيق تطلعات الجماهير، وذلك خلفًا للبرازيلي فابيو كاريلي الذي تمت إقالته بعد خسارة لقب البطولة العربية.
كوزمين كونترا
كوزمين يصل جدة مع جهازه المعاون – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعيد توازنه

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع النصر صاحب المركز الثالث.
نادي الاتحاد 1
لاعبو نادي الاتحاد
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news