قبل مواجهة التعاون

الحزم ينهي أزمة الكفاءة المالية

الخميس ١٢ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٩ مساءً
الحزم ينهي أزمة الكفاءة المالية
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الحزم، اليوم الخميس، عن نجاح مجلس الإدارة برئاسة عبدالله المقحم في الحصول على شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بشكل رسمي.

الحزم يحصل على الكفاءة المالية

ونشر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الشهادة من قبل لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، مؤكدًا الحصول على الشهادة، ما يتيح له بتسجيل لاعبين جدد في الموسم الرياضي الجديد.

وجاء في شهادة الكفاءة المالية أن نادي الحزم ملتزم بالوفاء بالتزاماته بالتعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 أبريل 2021، وذلك وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

ونجح نادي الحزم في إنهاء أزمة الكفاءة المالية قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره التعاون، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكفاءة المالية
شهادة الكفاءة – المصدر @alhazem_fc

المقحم يشكر الأعضاء الذهبيين

وفي السياق ذاته، حرص رئيس النادي عبدالله المقحم على توجيه الشكر عبر حسابه الخاص على “تويتر”، للأعضاء الذهبيين الذين دعموا النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتسجيل اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة.

وقال: “العضو الذهبي والدي فهد المالك والغالي العضو الذهبي سلمان المالك كلمات الشكر والعرفان لا توفيكم حقكم، كنتم ولا زلتم السند والوقود الحقيقي للحزم دائماً وأبداً، واليوم أنتم سبب حصولنا بعد توفيق الله ودعم قيادتنا على شهادة الكفاءة المالية.. شكراً من القلب”.

الحزم
لاعبو الفريق – المصدر @alhazem_fc