لتدعيم صفوفه الموسم الجديد

الطائي يستهدف ضم أيوب الكعبي

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:١٣ مساءً
الطائي يستهدف ضم أيوب الكعبي
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الطائي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، ليرتبط اسم النادي بالتفاوض مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي.

الطائي يفاوض أيوب الكعبي

وأكدت تقارير صحافية أن أيوب الكعبي تلقى عروضًا مغرية من الإمارات وقطر، بالإضافة إلى نادي الطائي الذي دخل في مفاوضات معه خلال الفترة الماضية، وتسير بشكل إيجابي.

وانتهي عقد أيوب الكعبي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، بنهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي، ما يعني أن انضمامه إلى أي نادٍ سيكون في صفقة انتقال حر، الأمر الذي يسهل المفاوضات معه.

وتواصل إدارة نادي الطائي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، أملًا في التألق بالموسم الجديد، حيث ضم العديد من اللاعبين ومنهم حارس المرمى البلغاري مارتن لوكوف، والزيمبابوي ناوليدج موسونا.

 

أيوب الكعبي
الكعبي

الكعبي يخطف الأنظار

وتألق أيوب الكعبي صاحب الـ28 عامًا، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الموسم الرياضي الماضي، ونجح في تسجيل 18 هدفًا، ليتوج بلقب هداف الدوري المغربي للمحترفين.

وسبق أن لعب الكعبي في صفوف الراسينغ البيضاوي ونهضة بركان، واحترف في الدوري الصيني قبل أن يعود إلى المغرب من بوابة الوداد، وعلى الصعيد الدوري شارك مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2018، وتوج بلقبي كأس أمم إفريقيا للمحليين.

أيوب الكعبي
الكعبي