بعد فسخ تعاقده رسميًّا

بريجوفيتش يودع جماهير الاتحاد

الثلاثاء ١٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
بريجوفيتش يودع جماهير الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

وجه المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش رسالة إلى جماهير نادي الاتحاد بعد رحيله رسميًّا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي.

رسالة بريجوفيتش للجماهير الاتحادية:

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد توصلت مؤخرًا إلى اتفاق نهائي مع بريجوفيتش لفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، على أن يتم جدولة مستحقاته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال بريجوفيتش عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، قبل قليل: “بعد سنتين ونصف السنة، انتهت مغامرتي في السعودية.. تحسنت كثيرًا سواء على المستوى الشخصي أو الفني، أنا مستعد لمواجهة التحدي الجديد، ولا يمكنني الانتظار حتى أبدأ”.

الاتحاد يسعى لضم مهاجم:

وفي السياق ذاته، يسعى نادي الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقة هجومية خلال الفترة الحالية، وأكدت تقارير اقترابه من ضم الفرنسي يوسف نياكاتي من الوحدة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من استعادة توازنه، بعد الهزيمة أمام الفيحاء في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز على الرائد بثلاثية، ويستعد لمواجهة الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الاتحاد – المصدر spl