خلال فترة الانتقالات الحالية

رونالدو يقترب من مانشستر سيتي

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
رونالدو يقترب من مانشستر سيتي
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو بات قريبًا من الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، والانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل

وينتهي عقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في صيف عام 2022، وزعمت تقارير صحافية مؤخرًا أن قائد المنتخب البرتغالي قد لا يكمل مسيرته مع السيدة العجوز.

كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي مع يوفنتوس – المصدر @juventusfc

وكشف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، فابريزيو رومانو آخر التطورات مع النجم البرتغالي، وقال: “سيجري خورخي مينديز وكيل رونالدو، مفاوضات مباشرة مع مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، حول تقليل راتب اللاعب البرتغالي”.

وأضاف رومانو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، قائلًا: “يوفنتوس لا يزال ينتظر العرض الرسمي من مانشستر سيتي بشأن ضم نجمه البرتغالي كريستيانو”.

رونالدو مع يوفنتوس
كريستيانو مع يوفنتوس – المصدر @Cristiano

مانشستر سيتي يفشل في ضم هاري كين

وكان يسعى نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن السبيرز تمسك باستمراره في صفوفه، ليصدر اللاعب بيان رسمي يؤكد بقاءه.

وبعد استمرار هاري كين مع توتنهام، قررت إدارة مانشستر سيتي التفاوض مع كريستيانو رونالدو لتدعيم الجانب الهجومي في الفريق، أملًا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

هاري كين
كين – المصدر @HKane