عقب خسارة لقب البطولة العربية

كاريلي بعد الإقالة: فخور بعملي وأنقذت الاتحاد من الهبوط

الإثنين ٢٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٣ مساءً
كاريلي بعد الإقالة: فخور بعملي وأنقذت الاتحاد من الهبوط
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي عن فخره بما حققه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مؤكدًا أنه أنقذه من الهبوط بعد تراجع النتائج.

الاتحاد يُقيل المدرب البرازيلي

وقررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إقالة المدير الفني البرازيلي، بسبب إصراره على تنفيذ رؤيته، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة فابيو كاريلي لقب نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” ضد الرجاء المغربي، حيث انتهى الوقت الأصلي في المباراة بنتيجة 4/ 4، قبل أن يخسر العميد اللقب بركلات الترجيح.

الاتحاد
فريق الاتحاد – المصدر @ittihad

كاريلي فخور بعمله مع الاتحاد

وحرص كاريلي على توجيه الشكر إلى جماهير نادي الاتحاد على دعمه ومساندته خلال الفترة الماضية، فيما تجاهل شكر الإدارة، وذلك في رسالة عبر حسابه على “انستقرام”.

وقال: “أبلغت بقرار إقالتي، فخور بعملي، حققنا الهدف الأول بعدم هبوط الفريق، وتأهلنا إلى البطولة الآسيوية، حققنا المركز الثالث في الدوري بعد غياب، أشكر جماهير الاتحاد على دعمها وإظهار محبتها”.

تابع كاريلي: “حققنا نتائج مميزة لم تحدث منذ أعوام. لم نخسر في الدوري ضد الخمسة الكبار.. أغادر الاتحاد بعد خوض النهائي العربي، للأسف خسرنا أمام الرجاء بركلات الترجيح لكننا سجلنا 4 أهداف، حاولنا حتى النهاية من أجل التتويج”.

كاريلي
المدرب البرازيلي – المصدر @ittihad