لإقناعه بتمديد عقده مع الفريق

ليفربول يمنح محمد صلاح راتبًا تاريخيًا

الخميس ١٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٣ مساءً
ليفربول يمنح محمد صلاح راتبًا تاريخيًا
المواطن - مروة نبيل

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي التفاوض مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، المصري الدولي محمد صلاح لتمديد تعاقده.

ليفربول يفاوض محمد صلاح

وينتهي عقد محمد صلاح صاحب الـ29 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في يونيو عام 2023، ويحظى نجم المنتخب المصري باهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

ولفتت صحيفة “أتلتيك”، إلى أن إدارة ليفربول تريد تمديد تعاقد صلاح لموسمين إضافيين، ليستمر مع الريدز حتى صيف عام 2025 مع منحه أعلى راتب في تاريخ النادي.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

وأشارت إلى أن محمد صلاح يتقاضى في تعاقده الحالي راتبًا أسبوعيًا تبلغ قيمته 200 ألف إسترليني، فيما يبقى زميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الأعلى براتب أسبوعي 220 ألف إسترليني.

وأضافت الصحيفة: “التعاقد الجديد يعني أن صلاح سيبقى في ليفربول حتى بلوغه 33 عاما، لتمتد مسيرته مع النادي الإنجليزي 8 سنوات حيث انتقل إليه قادما من روما الإيطالي في صيف 2017”.

محمد صلاح
احتفال صلاح مع اللاعبين – المصدر @LFC

صلاح مع ليفربول

ويلعب صلاح في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول منذ يوليو 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وساهم في حصد الريدز للعديد من البطولات ومنها البريميرليج، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وتألق محمد صلاح بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا في الموسم المنصرم، ليساهم في تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.