بعد انضمامه لسان جيرمان

ليونيل ميسي يرفع راية التحدي

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٢ مساءً
ليونيل ميسي يرفع راية التحدي
المواطن - مروة نبيل

رفع الأرجنتيني ليونيل ميسي راية التحدي بعد الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مبديًا رغبته القوية في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي سعيد بالتجربة الجديدة

وعلق ليونيل ميسي على تجربته الجديدة في سان جيرمان قائلًا: “بوصولي إلى هنا، أشعر بسعادة لا توصف، ورغبة كبيرة في التدريبات، أستمتع كثيرًا منذ اليوم الأول، وأتمنى أن تمر هذه اللحظات سريعًا للمشاركة مع زملائي والجهاز الفني في مرحلة جديدة”.

وتابع: “أشكر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو على التعامل معي منذ اليوم الأول لصدور بيان برشلونة، سارت الأمور بكل سهولة وفي وقت قصير جدًا وسط فترة صعبة جدًا، وقاما بحل كل المشاكل والعقبات”.

وأضاف ليونيل ميسي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي: “أكرر، أنا سعيد جدًا، ولدي رغبة قوية في بدء مرحلة جديدة من حصد النجاحات بهذا النادي الطموح رفقة زملائي والجهاز الفني، ونقاتل لتحقيق الأهداف المطلوبة والفوز بالألقاب”.

وأردف: “استقبال الجماهير كان جنونيًا ومفاجئًا، وهذا الاستقبال الحار والرائع ضاعف سعادتي، سنكافح لتحقيق الأهداف التي يحددها النادي، وسعيد بالعمل مع لاعبين رائعين مثل نيمار ومبابي، ولدي رغبة كبيرة في خوض التدريبات والتنافس مع أفضل اللاعبين”.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @PSG_English

التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

وعن ترشيح باريس سان جيرمان للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رد ميسي قائلًا: “كرة القدم تعتمد على تفاصيل صغيرة للفوز بهذا اللقب، بي إس جي كان قريبًا من الفوز به في السنوات الماضية بفضل فريقه الرائع، فالفوز به صعب جدًا، لا أدري ما ينقص أي فريق، ولكن لا بد أن يكون لدينا فريق متحد، وأعلم أن لديهم الروح”.

وواصل النجم الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: “كما أن الحظ مطلوب في كرة القدم، فالأفضل لا يفوز دائمًا، لأنها بطولة استثنائية وهو ما يزيد من متعتها وقوتها”.

واختتم ميسي تصريحاته قائلًا: “باريس سان جيرمان لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين، وبنى فريقًا قويًا هذا الموسم، وأنا هنا لمساعدة الفريق وبذل أقصى ما لدي، وحلمي رفع هذا الكأس مجددًا، وأنا في المكان المناسب للفوز بدوري الأبطال”.

ووقع ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، ليكون خامس الصفقات التي يعقدها الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الحالي، حيث ضم كل من؛ فينالدوم، دوناروما، سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

ميسي في باريس سان جيرمان
الجماهير تستقبل ميسي – المصدر @PSG_English