بعد اقتراب أنسيلمو

هل يرحل بيتروس عن النصر؟

الإثنين ٣٠ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٧ مساءً
هل يرحل بيتروس عن النصر؟
المواطن - مروة نبيل

أصبح البرازيلي بيتروس قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيتروس يقترب من الرحيل

وأكدت تقارير أن مهاجم نادي الوحدة، البرازيلي أنسيلمو دي مورايس اقترب كثيرًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد أنباء انسحاب الاتحاد من الصفقة.

بيتروس
بيتروس – المصدر @AlNassrFC

وفي حالة انضمام أنسيلمو إلى النصر رسميًا، سيضطر مسؤولو العالمي للاستغناء عن أحد نجوم الفريق الأجانب، من أجل قيد الوافد الجديد، ويُعد بيتروس الأقرب للمغادرة، بسبب رفض الأرجنتيني بيتي مارتينيز الرحيل.

ورفض بيتي مارتينيز إسقاط اسمه من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وإعارته إلى ناد أرجنتيني أقل قيمة من فريق ريفر بليت، رغم أن العالمي لن يستفيد منه، بسبب غيابه للإصابة وحاجته إلى فترة تأهيل حتى نهاية العام.

مارتينيز
مارتينيز – المصدر @AlNassrFC

الوحدة يتفق مع الاتحاد

على الجانب الآخر، كانت إدارة نادي الوحدة قد حسمت موقفها من العروض المقدمة لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، حيث أكدت تقارير أنها مازالت على موقفها مع نظيرتها في الاتحاد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسبق أن صرح أنسيلمو صاحب الـ32 عامًا، مؤخرًا بأنه لن يستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، مؤكدًا أن وجهته المقبلة ستكون في أحد أندية جدة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

أنسيلمو
أنسيلمو