المنتخب السعودي يخطف الأنظار في تصفيات كأس العالم

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
المنتخب السعودي يخطف الأنظار في تصفيات كأس العالم
المواطن - مروة نبيل

يُقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مستوى مميزًا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

السعودية وفيتنام

وأُقيمت مباراة السعودية وفيتنام على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف خلال أحداث الشوط الأول إلى فوز بثلاثية، سجلها كل من؛ سالم الدوسري، ياسر الشهراني وصالح الشهري، ليحصد الأخضر 3 نقاط هامة.

 

أهداف السعودية وفيتنام
احتفال اللاعبين بالهدف – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يتألق بالتصفيات

وجاءت مباراة السعودية وفيتنام لتؤكد تفوق الأخضر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، حيث إنه تُعد المواجهة الثامنة على التوالي التي يتجنب فيها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الخسارة، بعدما فاز 7 مرات وتعادل مرة واحدة.

وفاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم على سنغافورة مرتين بثلاثية دون رد، أوزبكستان بنتيجتي 3/2 و3/0، وبخماسية نظيفة أمام فلسطين، وبنتيجة 3/0 على اليمن، قبل أن يتجاوز فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعود المباراة الوحيدة التي تعادل فيها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال هذه الفترة إلى مواجهته أمام نظيره الفلسطيني، وذلك بعد أيام من تجاوزه لعقبة سنغافورة بثلاثية، ويطمح الأخضر لمواصلة التألق وخطف بطاقة التأهل إلى مونديال 2022.

أهداف السعودية وفيتنام
احتفال الدوسري – المصدر @SaudiNT