ضمن منافسات الجولة الأولى

فوز وتعادلان في دوري يلو اليوم

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٠٥ مساءً
فوز وتعادلان في دوري يلو اليوم
المواطن - مروة نبيل

أُقيم، مساء اليوم الأربعاء، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وشهدت تحقيق فوز واحد وتعادلين.

نتائج مباريات اليوم:

وانطلقت مباريات اليوم في دوري يلو بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة ونظيره الساحل، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/ 1، حيث سجل جوناثان بانتيز هدف التقدم للضيوف عند الدقيقة 35، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق خالد آل جبيع.

الشعلة والساحل
مباراة الشعلة والساحل – المصدر msl

وحل الفرق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود ضيفًا على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وفاز فرسان مكة بهدفين مقابل هدف، وأحرز ثنائيته ثامر العلي عند الدقيقتين 16 و24، وسجل مشاري القحطاني هدفًا بالخطأ في شباكه عند الدقيقة 85.

دوري يلو
مباراة الوحدة والأخدود – المصدر msl

وفي ختام منافسات الجولة الأولى، استضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نظيره الجيل، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تقدم الفريق الضيف عند الدقيقة الرابعة عن طريق أيمن الطرابلسي، سجل عبدالله الحربي التعادل بعد دقيقتين.

الخليج والجيل
مباراة الخليج والجيل – المصدر msl

انطلاق دوري يلو:

وكانت منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري يلو قد انطلقت، مساء يوم الاثنين، بـ3 مواجهات شهدت تحقيق فوزين وتعادل واحد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتم الإعلان عن إطلاق مسمى “دوري يلو” على منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي لمدة 3 مواسم رياضية، بداية من الموسم الرياضي الحالي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجران وأحد
مباراة نجران وأحد – المصدر @FDL_KSA