بعد مرور 4 جولات على انطلاقه

كريستيان كويفا الأكثر صناعة للفرص بـ دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٢ مساءً
كريستيان كويفا الأكثر صناعة للفرص بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

واصل البيروفي الدولي كريستيان كويفا تألقه اللافت مع الفتح خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كريستيان كويفا يتصدر قائمة الأكثر صناعة للفرص:

وينفرد كريستيان كويفا بصدارة قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد صناعته لـ15 فرصة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خلال الأربع جولات الماضية.

كريستيان كويفا
كريستيان كويفا – المصدر spl

ويتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، يوسف الجبلي في المركز الثاني بـ11 فرصة، وقام 3 لاعبين بصناعة 9 فرصة بعد مرور 4 جولات، وهم؛ إيغور كورونادو مع الاتحاد، وثنائي النادي الأهلي الحسن نداو وعبدالرحمن غريب.

كورونادو
كورونادو – المصدر spl

وتمكن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، التونسي الدولي سعد بقير من صناعة 8 فرصة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بالتساوي مع نجم فريق ضمك، ميجو كاكتاس.

سعد بقير بلقاء الشباب وأبها
سعد بقير

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الرابعة، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن كل من؛ الفتح، الفيحاء، الهلال، الرائد وضمك.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز السابع برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق، ثم الأهلي برصيد 4 نقاط، متساويًا مع الشباب، الفيصلي، الباطن وأبها، ثم التعاون والحزم بنقطتين، ويتذيل الطائي الترتيب بدون رصيد.