هل تسبب كريم الأحمدي في ضياع صفقة أنسيلمو؟

2021-09-05 الساعة 10:35
هل تسبب كريم الأحمدي في ضياع صفقة أنسيلمو؟
المواطن - مروة نبيل
ارتبط اسم المغربي كريم الأحمدي بالرحيل عن صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي، من أجل التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

استمرار كريم الأحمدي من أسباب انسحاب الاتحاد:

وعلق نائب رئيس نادي الاتحاد، المشرف على كرة القدم، أحمد كعكي، على الاهتمام بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي قائلًا: “أنسيلمو لم يكن الخيار الأول لنادي الاتحاد، وكان لدينا خيارات أخرى، وبقاء كريم الأحمدي سبب من أسباب انسحابنا من الصفقة”.
أنسيلمو
أنسيلمو
وتابع نائب رئيس نادي الاتحاد خلال تصريحاته لبرنامج “المنصة” على إذاعة “ألف ألف”: “لم تكن لدينا نية للاستغناء عن كريم الأحمدي، ولكنه أصيب بكسر إجهادي ولله الحمد لا يستدعي تدخل جراحي لذلك تقرر استمراره”. وأكدت تقارير مؤخرًا أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد قررت الاستغناء عن كريم الأحمدي، لضم لاعب أجنبي جديد، ما عرضها لانتقادات قوية من قبل الجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
نجم نادي الاتحاد كريم الاحمدي
الأحمدي

أنسيلمو نصراوي:

وكان أنسيلمو دي مورايس قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل أن يعلن أحمد كعكي الانسحاب من المفاوضات رسميًّا، بسبب محاولة وكيل أعماله خلق حالة من المزايدة، لينتقل إلى النصر. وجذب أنسيلمو صاحب الـ32 عامًا الأنظار مع الوحدة، إلا أن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى رسميًّا، لفت أنظار أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إليه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
أنسيلمو دي مورايس
أنسيلمو بقميص النصر – المصدر @AlNassrFC