قبل مواجهتهما بالجولة الرابعة

الاتحاد وأبها لا يتعادلان في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٥٦ مساءً
الاتحاد وأبها لا يتعادلان في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد وأبها ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يطمح كل منهما الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

تاريخ مواجهات الاتحاد وأبها

وتتسم مباريات الاتحاد وأبها ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالتكافؤ الشديد، حيث إنهما تواجها 6 مرات، ولم يتعادلا في أي مواجهة من قبل، حيث نجح كل منهما في تحقيق الفوز 3 مرات، وتمكن العميد من تسجيل 7 أهداف واستقبل 9 أهداف.

وكانت أول مباراة بين الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين شهر أكتوبر 2008، ونجح العميد في تحقيق الفوز آنذاك بهدفين مقابل هدف، وفاز في المواجهة التالية، قبل أن يخسر 3 لقاءات متتالية كان آخرها في الدور الأول الموسم الماضي بهدف دون رد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في استعادة نغمة الانتصارات ضد أبها خلال منافسات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، ليتساوى الفريقان في عدد الانتصارات.

أبها والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد وأبها على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المرتقبة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، فيما يقع أبها في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد