قبل مواجهة الغد

التاريخ يقف مع النصر أمام الباطن

الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٤ صباحاً
التاريخ يقف مع النصر أمام الباطن
المواطن - إسلام البشبيشي

يخوض الفريق الأول بنادي النصر مواجهة قوية ومثيرة اليوم  أمام نظيره الباطن، على ملعب مرسول بارك ، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يرفع شعار الفوز:

النصر والباطن
النصر والباطن

النصر يدخل مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بعد الهزيمة التي وقع فيها على يد الاتحاد بنتيجة 3_1 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية بالدوري السعودي.

النصر
النصر

وبحسب جدول الترتيب فإن النصر يجلس على مقعد المركز الثامن بواقع 6 نقاط بعد مرور 5 جولات، فيما يأتي الباطن في الترتيب الـ13 برصيد 5 نقاط.

النصر

وبسبب الهزيمة الموجعة التي تلقاها نادي النصر على يد الاتحاد في الكلاسيكو أعلن النادي إقالة مدربه البرازيلي مانو مينيز بسبب تدهور النتائج، ووجه له الشكر في بيان رسمي.

تاريخ المواجهات : 

وتقابل النصر والباطن، في دوري المحترفين 8 مرات من قبل، وكان العالمي هو صاحب نصيب الأسد في الفوز.

فالنصر استطاع الفوز في 5 مواجهات، بينما فاز الباطن في مقابلتين فقط وتعادلا في لقاء وحيد.

الهدافون

يعتبر النجم المخضرم حسن الراهب لاعب النصر السابق، هداف مواجهات الباطن، بأربع أهداف بقميص “العالمي”، علمًا أن صاحب أخر هدف المغربي المتألق عبدارزاق حمدالله.

في المقابل، يأتي جورج بيريرا لاعب الباطن السابق، هو الهداف أمام النصر بأربع أهداف، علمًا أنه صاحب أخر هدف للباطن في شباك “العالمي”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6.25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقرر نقل المباراة المنتظرة بين النصر والباطن عبر قناة “SSC1 HD”.