قبل مواجهتهما في الجولة الخامسة

النصر يُعاني ضد الاتحاد آخر 4 مواسم

الجمعة ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
النصر يُعاني ضد الاتحاد آخر 4 مواسم
المواطن - مروة نبيل

يسعى النصر للظهور بشكل مميز ضد الاتحاد، وخطف الثلاث نقاط ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العالمي يواجه الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الاتحاد، مساء يوم غد السبت، على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن العالمي، ولكنه خاض 3 لقاءات.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

النصر يبحث عن فوز غائب

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق فوز غائب ضد الاتحاد في الرياض منذ 4 مواسم، حينما نجح العالمي في تحقيق الفوز ضمن منافسات الدور الأول بهدف دون رد سجله نجمه المغربي محمد فوزير.

ونجح العالمي في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مرتين بعد ذلك، إلا أن ذلك كان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، فيما تمكن العميد من الفوز في الرياض مرتين والتعادل مرة آخر 3 مواسم.

ولم يتمكن النصر من الفوز على الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ 3 أعوام تقريبًا، حيث يعود آخر فوز حققه في الدور الأول موسم 2018/ 2019، وتواجها 5 مرات بعد ذلك، فاز العميد مرتين، وخيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC