مؤكدًا أنه كان يُفضل مدرب الهلال السابق

الهريفي: ليس لي علاقة بتعاقد النصر مع مينيز

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٩ مساءً
الهريفي: ليس لي علاقة بتعاقد النصر مع مينيز
المواطن - مروة نبيل

شدد نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي على أنه لم يكن له علاقة بتعاقد العالمي مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، مؤكدًا أنه كان يُفضل مدرب فريق الهلال السابق.

الهريفي يؤكد أنه لم يطلب التعاقد مع مينيز

وقال الهريفي: “أقسم بالله العظيم.. ما كنت مع التعاقد مع مانو وليس لي علاقة والكثير من سمعني في كلوب هاوس قبل هذه الإدارة والتعاقدات كنت أطالب بخطة عمل تقوم على مدرب يكون مدرب بطولات ويجعلك دائمًا في المنافسة”.

وتابع نجم النصر السابق حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا” “وإذا تذكرون ذكرت كوزمين مدرب الهلال السابق وقلت هو قوي الشخصية ويعطي شكلًا فنيًا”.

مانو مينيز مدرب النصر
مينيز – المصدر spl

وأضاف: “وكنت عارف أن الفريق يحتاج في ذلك الوقت لمدرب يملك الكثير بعد الكوارث التي حصلت مع الدعم الكبير من الداعمين أنه راح يكون هناك نجوم كبار”.

واختتم فهد الهريفي حديثه قائلًا: “النصر يمر بأيام لم ولن تمر على أحد أندية المملكة، فريق يلعب بمجموعة مغايرة بداية الموسم بين آسيا والدوري بسبب الكروت تجعل التشتيت عنوانًا له”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

النصر هذا الموسم

ولعب النصر ضد التعاون على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز العالمي بنتيجة 3/ 1 بفضل ثنائية المغربي عبدالرزاق حمدالله في الوقت القاتل.

ورفع العالمي رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عند نقطة واحدة في المركز الـ14.