يُعد أبرز لاعبي سان جيرمان

تألق أشرف حكيمي يحرج ميسي

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٨ مساءً
تألق أشرف حكيمي يحرج ميسي
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الظهير المغربي الدولي أشرف حكيمي مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون أفضل صفقاته هذا الموسم، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إشادة بمستوى أشرف حكيمي

وأشادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بمستوى أشرف حكيمي بعدما سجل هدفين أمام ميتز مؤخرًا، ليحافظ على سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بلا هزائم في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وأشارت إلى أن أشرف حكيمي نجح في جعل نفسه عنصرًا أساسيًا في كتيبة باريس سان جيرمان، عكس باقي الصفقات التي تعاني حتى الآن من أجل حجز مكان ثابت.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقد في الصيف الماضي مع ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجورجينيو فينالدوم وجيانلويجي دوناروما، بالإضافة إلى حكيمي.

أشرف حكيمي
حكيمي – المصدر @PSG_English

الأكثر مشاركة في تسجيل الأهداف

وأوضحت أن أشرف حكيمي شارك في تسجيل 13 هدفًا في الدوريات خلال عام 2021، مضيفة: “لا يوجد مدافع لديه أرقام أفضل في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا”.

وتابعت “ليكيب”: “حكيمي رفقة باريس، نجح في تسجيل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي، ليصل إلى 716 دقيقة لعب مع باريس، ليصبح اللاعب الأكثر لعبًا من قبل المدرب ماوريسيو بوكيتينو في جميع المسابقات، إلى جانب كيمبيمبي”.

واختتم “ليكيب” تقريرها بالتأكيد على أن حكيمي أفضل ظهير في باريس سان جيرمان، ويستحق مكانته بالتشكيلة الأساسية، ويعد أفضل صفقات الصيف دون شك حتى الآن، متفوقًا بشكل خاص على ليونيل ميسي وسيرجو راموس.

ميسي
ميسي – المصدر @PSG_English