تفاصيل انضمام كورونادو إلى الاتحاد

الأحد ٥ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:١٥ مساءً
تفاصيل انضمام كورونادو إلى الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

كشف نائب رئيس نادي الاتحاد، المشرف العام على كرة القدم، أحمد كعكي، تفاصيل صفقة انتقال البرازيلي إيغور كورونادو إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كعكي يكشف تفاصيل انتقال كورونادو:

وأشاد أحمد كعكي بانتقال كورونادو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مؤكدًا أنه سيكون عنصرًا هجوميًّا هامًّا خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وتابع كعكي تصريحاته قائلًا: “وضعت كورونادو كهدف منذ ثلاث سنوات حتى سنحت الفرصة وتم جلبه.. وإدارة الشارقة كانت ترفض الاستغناء عنه حتى زدنا حجم الضغط وحسمنا الصفقة”.

كورونادو قبل مباراة الاتحاد ضد الرجاء
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

واختتم نائب رئيس نادي الاتحاد تصريحاته بشأن النجم البرازيلي خلال تصريحاته لبرنامج “المنصة” عبر إذاعة “ألف ألف”، قائلًا: “لا صحة لما أشيع بأن صفقة كورونادو كلفت النادي 80 مليون ريال”.

ونجح العميد في التعاقد رسميًّا مع إيغور، لمدة موسمين حتى عام 2023، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، وشارك مؤخرًا مع الاتحاد بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

كورونادو
إيغور – المصدر @ittihad

نادي الاتحاد هذا الموسم:

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع النصر صاحب المركز الثالث.

كريم الأحمدي لاعب الاتحاد