بعد إصابته بالرباط الصليبي

عمر السومة يتكفل بعلاج لاعب الفتوة

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
عمر السومة يتكفل بعلاج لاعب الفتوة
المواطن - مروة نبيل

قدمت إدارة نادي الفتوة السوري، الشكر إلى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمر السومة بعد دعم ناديه السابق ماديًا.

عمر السومة يواصل دعم الفتوة

وأصدر النادي بيانًا رسميًا جاء فيه: “يتقدم مجلس إدارة نادي الفتوة وكوادره الفنية والإدارية ولاعبوه والجماهير، بالشكر الجزيل للكابتن عمر السومة، والذي تكفل بكامل نفقات عملية لاعبنا علي الهذيلي”.

وكان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتوة السوري، علي الهذيلي، قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي مؤخرًا، وسيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

ويحرص عمر السومة على تقدم الدعم المالي لناديه السابق الفتوة، حيث سبق وتكفل بالكثير من عقود اللاعبين خاصة المحترفين، مع مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيقهم نتائج جيدة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عمر السومة
السومة – المصدر @ALAHLI_FC

السومة يواصل التأهيل

على الجانب الآخر، اقترب المهاجم السوري عمر السومة من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية مجددًا، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب تعرضه لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم الغد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنها لن تشهد عودة السومة.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC