ضمن منافسات أول جولتين

الشهري والمالكي يُنافسان على الأفضل بتصفيات مونديال 2022

الخميس ٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٤ مساءً
الشهري والمالكي يُنافسان على الأفضل بتصفيات مونديال 2022
المواطن - مروة نبيل

جذب ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صالح الشهري وعبدالإله المالكي خلال مشاركتهم في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

10 لاعبين يتنافسون على الأفضل

واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، 10 من أفضل اللاعبين أداءً من الجولتين الافتتاحيتين للدور النهائي من تصفيات مونديال 2022، ويمثل المختارون كلاًّ من المبدعين والممررين ومسجلي الأهداف وصانعي الفرص.

وأشار الاتحاد الآسيوي في تقريره إلى أن الجماهير تستطيع التصويت لاختيار اللاعب الأبرز خلال أول جولتين من تصفيات كأس العالم بداية من اليوم وحتى مساء السبت المقبل.

وجاء المرشحون بجانب الشهري والمالكي، كالتالي؛ اللبناني مصطفى مطر، الأسترالي إيدين هروستيتش، الياباني واتارو إيندو، لإماراتي علي مبخوت، الكوري الجنوبي هوانغ إين بوم، العماني صلاح اليحياني، والثنائي الإيراني علي رضا جاهنباخش ومهدي تاريمي.

 

تصفيات كأس العالم 2022
أبرز المرشحين – المصدر afc

تألق الشهري والمالكي مع الأخضر

وتحدث الآسيوي في تقريره عن الشهري قائلًا: “بعد التسديدة الغير موفقة على طريقة بانينكا أمام فيتنام، كان رائعاً أمام عُمان، حيث قدم صالح الشهري المستوى المميز الذي احتاجته السعودية للحصول على ست نقاط كاملة من أول مباراتين لها في الدور النهائي”.

صالح الشهري
احتفال صالح بهدفه – المصدر @SaudiNT

وعلق على مستوى عبدالإله المالكي قائلًا: “أكمل محرك خط وسط المنتخب السعودي 101 تمريرة ناجحة من أصل 104 تمريرة واستعاد الكرة 13 مرة خلال انتصار فريقه 3-1 على فيتنام في الجولة الأولى، وأتبع ذلك بأداء قوي آخر حيث حصد منتخب الصقور الخضراء النقاط الثلاث في مسقط، يوم الثلاثاء”.

عبدالإله المالكي
المالكي – المصدر @SaudiNT