الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
يسعى المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصفقات قوية، ورحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشار الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، إلى أن جارديم طالب الإدارة الهلالية برحيل 3 لاعبين أجانب عن الفريق الأول لكرة القدم.
وكشف المريسل طلبات المدرب البرتغالي، وقال: “سلم جارديم فجر اليوم الجمعة الساعة 4:31 تقريرًا فنيًا عبر الإيميل يطلب فيه التخلص من فييتو وغوميز وكاريلو فورًا.. والتعاقد مع لاعب طرف أيمن ومهاجم ومدافع”.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الحزم، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعد تعادله ضد الحزم، ولكنه يملك مباراة مؤجلة.
