تعرضت إدارة الحائلي لانتقادات

الاتحاد لم يطلب مكافأة العربية!

الأحد ٣١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٥ مساءً
الاتحاد لم يطلب مكافأة العربية!
المواطن - مروة نبيل

تعرضت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لانتقادات قوية؛ بسبب عدم الحصول على الرخصة الآسيوية، ليغيب الفريق الأول لكرة القدم عن المشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

عدم الحصول على الرخصة الآسيوية:

ولم يستوفِ العميد عددًا من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية، كما أنه لم يتقدم باستئناف على هذا القرار، ليشارك التعاون في دوري أبطال آسيا بدلًا منه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl

الاتحاد لم يطلب الحصول على مكافأة البطولة العربية:

وأكد الإعلامي عدنان جستنيه خلال تصريحاته لبرنامج المنصة مع محمد البكيري عبر إذاعة “ألف ألف”، أن إدارة الحائلي لم تطلب الحصول على مكافأة البطولة العربية من أجل حل أزمة الرخصة الآسيوية.

وقال: “الاتحاد العربي نفى لي شخصيًّا وصول أي خطابات من العميد بخصوص الحصول على مكافأة وصافة البطولة العربية، والارتجالية والتوحد في اتخاذ القرار داخل النادي مشكلة أنمار الحائلي”.

وتابع جستنيه تصريحاته قائلًا: “كان على الحائلي أن يوضح الحقائق منذ وقت مبكر، لا أن يخفيها بحجة احترام بعض الأشخاص والجهات المسؤولة، وبعض البرامج أصبحت جدار حماية لأنمار”.

رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي
أنمار الحائلي

وأضاف: “هنالك تقصير من الاتحاد العربي في تسليم مكافآت البطولة، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا توقف الاتحاد عند مكافأة الوصافة دون إيجاد حلول مالية أخرى خصوصًا أن المبلغ 24 مليون ريال، ولماذا لم يتم التحرك مبكرًا؟!”.

واختتم تصريحاته الإذاعية قائلًا: “النادي المغربي اتخذ الإجراءات النظامية للحصول على مكافآته على عكس إدارة العميد التي لم تتحرك بشكل كافي للحصول على تلك المكافأة، وهذا استهتار من إدارته”.