في تصفيات مونديال 2022

المباراة القادمة لـ منتخب الأرجنتين

الإثنين ١١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٣ مساءً
المباراة القادمة لـ منتخب الأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

نجح منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم وبقيادة مدربه ليونيل سكالوني في تحقيق فوز مهم ومثير على منتخب أوروجواي بثلاثية دون رد وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

منتخب الأرجنتين يهدف الفوز على بيرو 

منتخب راقصي التانجو سيخوض مواجهة قوية ضد منتخب بيرو فجر يوم الجمعة القادمة في الجولة الـ12 من تصفيات المونديال، حيث يسعى أبناء المدرب ليونيل سكالوني للفوز مع خسارة البرازيل أمام أوروجواي، وذلك من أجل تصدر قائمة منتخبات أمريكا الجنوبية المتنافسة على التأهل لمونديال قطر 2022.

وسوف يواجه راقصو التانجو منتخب بيرو في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت المملكة على ملعب ” المونيمونتال” في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيريس.

وكان منتخب راقصي التانجو تمكن من الفوز على أوروجواي بثلاثية أحرزها كل من ليونيل ميسي ورودريغو دي بول ولاوتارو مارتينيز.

الأرجنتين والأوروجواي
@Argentina

ماذا قال لاوتارو مارتينيز ؟

وعلق لاوتارو مارتينيز على فوز منتخب الأرجنتين قائلًا: ” لعبنا من أجل الفوز والصبر كان عنوانًا لنا، ووجود عائلتي في الملعب لدعمي في مباراة أوروجواي ساعدني على إخراج أفضل ما لدي”.

يذكر أن منتخب راقصي التانجو بطل العالم مرتين من قبل، يحتل المركز الثاني في التصفيات برصيد 22 نقطة، وخلف منتخب البرازيل بفارق 6 نقاط، أما منتخب أوروجواي فيتواجد في المركز الرابع برصيد 16 نقطة وهو نفس نقاط منتخب الإكوادور صاحب المركز الثالث.

منتخب الأرجنتين
ميسي ودي بول – @Argentina