بعد توديع دوري الأبطال

النصراويون: الوعد الأحد بـ مرسول بارك

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٥ مساءً
النصراويون: الوعد الأحد بـ مرسول بارك
المواطن - مروة نبيل

حرصت جماهير نادي النصر على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الاتفاق المقبلة؛ أملًا في المنافسة على البطولات المحلية هذا الموسم.

النصر يودع آسيا ويستعد للاتفاق

ولعب النصر ضد الهلال على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وفاز الزعيم بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

الوعد الأحد في مرسول بارك

ودشنت جماهير الأصفر هاشتاقًا يحمل اسم الوعد الأحد في مرسول بارك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، وطالبت الحضور بأعداد كبيرة ودعم الفريق.

وقال عضو النادي الذهبي، فهد المشيقح: “واهم من يظن بأن جمهور الشمس سيتخلى عن عشقه الأزلي”، وكتب الإعلامي فهد اللهيبي: “ليس الوعد الأحد في مرسول بارك بل (كل) مواعيد للنصر ومع النصر“.

جماهير النصر
جماهير العالمي – المصدر @AlNassrFC

وكتب المتحدث الرسمي السابق باسم العالمي، عبدالله بن زنان: “عشق النصر ل لا يرتبط بالفوز والخسارة.. العالمي انتماء روح وتجذر مبدأ.. العالمي حياة جميلة لمن يفهم معنى الطموح”.

وعلق الإعلامي عبدالرحمن الفريح قائلًا: “ما تركنا العالمي يوم السماء مسودة.. وشلون لو كانت سحابة صيف وتعدّي”، وقال فهد القثامي: “موعدنا الأحد يا عشاق.. الدوري والكأس بإذن الله هذا الموسم.. كونوا بالموعد”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl