على لقب كأس مارادونا

برشلونة يواجه بوكا جونيورز 14 ديسمبر بالرياض

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٢ مساءً
برشلونة يواجه بوكا جونيورز 14 ديسمبر بالرياض
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي برشلونة الإسباني، قبل قليل، عن موعد مباراته المرتقبة ضد فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني ضمن فعاليات موسم الرياض.

مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في مرسول بارك

وأشار النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز في كأس دييغو مارادونا ستُقام، يوم 14 ديسمبر المقبل، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

 

برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا
موعد المباراة – المصدر @fcbarcelona_ara

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، قد أعلن عن مواجهة تاريخية بين فريقي برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز في موسم الرياض، وتم تحديد يوم 25 نوفمبر لها، قبل أن يتم الكشف عن الموعد الجديد اليوم.

وتُعد هذه المباراة التاريخية ليست الوحيدة في موسم الرياض، حيث تم الإعلان عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه مباراة في يناير المقبل ضد الفريق الموحد من نجوم الهلال والنصر بقيادة المخضرم أرسين فينجر.

ارسين فينجر
المدرب الفرنسي

وفاة الأسطورة مارادونا

وكان مارادونا قد توفي في نوفمبر الماضي بعد تعرضه لسكتة قلبية في منزله، حيث عانى الفترة الأخيرة من تدهور في حالته الصحية، وخضع لعملية جراحية لإزالة تجمع دموي في المخ قبل 3 أسابيع تقريبًا.

ويُعد مارادونا هو أسطورة نابولي الإيطالي حيث لعب في صفوفه من 1984 وحتى 1991، وشارك معه في 188 لقاء وأحرز 81 هدفًا، واحترف في برشلونة من 1982 وحتى 1984، كما أنه صاحب إنجاز حصول منتخب التانغو على لقب كأس العالم 1986.

دييغو أرماندو مارادونا
مارادونا