مقدمًا 1000 تذكرة هدية

تاليسكا للجماهير: نحتاجكم للعودة أقوى

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
تاليسكا للجماهير: نحتاجكم للعودة أقوى
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا رسالة إلى جماهير العالمي قبل مباراة الاتفاق المرتقبة.

تاليسكا يحفز جماهير النصر

وقدم تاليسكا اعتذاره إلى الجماهير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “مرحبًا.. نأسف على نتيجة مباراة الهلال الأخيرة.. قاتلنا حتى اللحظات الأخيرة ولكن الأمر كان صعبًا، خاصة بعد اللعب بـ10 لاعبين فقط”.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر @aawsat_spt

وتابع تاليسكا رسالته قائلًا: “الآن نحن نحتاج إلى إبقاء رؤوسنا مرفوعة والتركيز على التحديات التالية.. مباراتنا المقبلة يوم الأحد، سأقدم 1000 تذكرة لمشجعي النصر.. نحتاكم من أجل العودة أقوى”.

وكانت جماهير النصر قد دشنت هاشتاقًا يحمل اسم الوعد الأحد في مرسول بارك عبر “تويتر”، وأصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، وطالبت الحضور بأعداد كبيرة ودعم الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جماهير النصر
جماهير النصر – المصدر @AlNassrFC

النصر يودع آسيا ويستعد للاتفاق

ولعب النصر ضد الهلال على ملعب مرسول بارك في الرياض ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وفاز الزعيم بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC