شهدت تألقًا لافتًا من فييتو

تشكيلة الجولة بـ الدوري السعودي

الإثنين ٢٥ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٢ مساءً
تشكيلة الجولة بـ الدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، تألقًا لافتًا من العديد من اللاعبين، إلا أن نجم فريق الهلال، الأرجنتيني لوسيانو فييتو كان الأبرز.

فييتو الأعلى تقييمًا في الجولة التاسعة:

وكشف حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ضم 8 جنسيات مختلفة.

وتُعد الجنسية البرازيلية هي الأكثر تمثيلًا في تشكيلة الجولة بـ3 لاعبين، فيما يُعد الشباب والباطن هم الأكثر تواجدًا بـ3 لاعبين لكل منهما، كما منحت لوسيانو فييتو التقييم الأعلى بـ8.9 درجة، بعد تألقه اللافت مع الهلال ضد الرائد.

 

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

التشكيل المثالي لتاسع جولات الدوري السعودي:

وجاء تشكيل الجولة التاسعة المثالي من الدوري السعودي للمحترفين، كالتالي؛ في حراسة المرمى، الأوروغوياني مارتن كامبانيا، وفي الدفاع، ثنائي الفريق السماوي، البرازيليان ريناتو شافيز وماوريسيو أنطونيو، والسلوفاكي فيليب كيش “الاتفاق”.

الاتفاق
فيليب كيش – المصدر @SPL

ويتواجد في خط الوسط كل من؛ التونسي سعد بقير “أبها”، البرازيلي فيليبي أوجوستو “ضمك” وثنائي الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا ومتعب الحربي، بالإضافة إلى النجم الهلالي فييتو.

لوسيانو فييتو
فييتو – المصدر spl

ويقود خط الهجوم المثالي لمنافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كل من؛ نجم فريق الشباب، النيجيري أوديون إيغالو، ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السوري عمر السومة.

الدوري السعودي
تشكيلة الجولة – المصدر @SofaScoreARB