في مباراة الطائي

رقم مميز ينتظر السومة

الخميس ٢١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥١ مساءً
رقم مميز ينتظر السومة
المواطن - مروة نبيل

يسعى مهاجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة لمواصلة هوايته في هز الشباك ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتسجيل ضد الطائي اليوم.

عمر السومة يسعى لهز شباك الطائي

ويملك عمر السومة فرصة لتحقيق رقم قياسي جديد في الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه نجح في التسجيل أمام 22 فريقًا من أصل 24 واجهها في المسابقة، وسيكون الطائي الفريق رقم 23، في حالة هز شباكه.

واستعاد عمر السومة التسجيل مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحرز هدفًا من ركلة جزاء أمام الاتفاق في الجولة الماضية، ليقود الراقي لتحقيق أول فوز له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

 

عمر السومة
السومة – المصدر @ALAHLI_FC

الطائي ضد الأهلي

ويلعب الطائي ضد الأهلي عند الساعة الثامنة مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُعاني الفريقان من تذبذب النتائج والمستوى قبل مباراة اليوم، حيث يحتل الراقي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي.

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنهما لعبا 46 مباراة في تاريخ المسابقة المحلية منذ عام 1978، وشهدت تفوق الراقي بـ22 فوزًا، وخسر 8 مرات، وتعادل 16 مرة.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC