الإعلان عن تدشين منصة السعودية العظمى

سواحل الجزيرة الإعلامية ترعى حفل رواد العمل الاجتماعي

الإثنين ١١ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٦ مساءً
سواحل الجزيرة الإعلامية ترعى حفل رواد العمل الاجتماعي
المواطن - الرياض

تحت رعاية الأمير فهد بن نواف آل سعود، أقامت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، بالتعاون مع الجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية احتفالها بمناسبة اليوم الوطني 91 لتكريم رواد العمل الاجتماعي، وذلك يوم الخميس الماضي الساعة الثامنة مساء في فندق فيتوري بالاس بمدينة الرياض، بمناسبة مساهماتهم الوطنية في عدة مجالات مختلفة.

جاء ذلك بحضور ممثلين من الشركات الداعمة كشركاء نجاح ورعاة للحدث كالجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية ويمثلها المدير التنفيذي عبدالله المهنا وشركة الخطوط الجوية السعودية ويمثلها حمود السالم وممثل العربية للعود عبدالملك النصار وممثل ووقف سليمان الراجحي (شركة سعي) باسم الحربي وأيضًا ممثل أمانكو تركي العوادة وبالإضافة إلى وبمشاركة عدد من رواد العمل الاجتماعي.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي تليه تلاوة عطرة من القرآن الكريم وعقب ذلك ألقت الجوهرة بن تركي العطيشان رئيس مجلس الإدارة بشركة سواحل الجزيرة الإعلامية كلمة ترحيبية للحضور أكدت خلالها على أهمية العمل الريادي الاجتماعي وتضافر الجهود بين القطاعات نحو السعي لمبادرات تنموية ابتكارية لخدمة الوطن الغالي، مقدمة جزيل الشكر لجمعية المسؤولية الاجتماعية وللشركات الراعية للاحتفاء بهذه الذكرى المجيدة.

تنمية وطنية: 

وبعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا السعودية خالد الحسين كلمته معبرًا عن شكره للحضور ومدى امتنانهم للدعوة بالمشاركة بالفعالية ومدى طموح الشركة بالتطور والدعم بقيادة الكوادر السعودية لدعم التنمية الوطنية، وبعد ذلك تم الإعلان عن تدشين منصة السعودية العظمى ضمن احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي التي تغطي أهم المشاريع الوطنية والاقتصادية الكبرى والتي تعبر عن نهضة الحضارة السعودية بأفق مستقبلية وفق رؤية المملكة 2030.

وعبر المدير التنفيذي لجمعية المسؤولية المجتمعية عبدالله المهنا عن شكره للأميرة حصة بنت سلمان الرئيسة الفخرية للجمعية وللمشاركين في الحفل، حيث قدم موجز لعرض تقديمي عن أهم ما يذكر فيه أهم ما ستقوم به جمعية المسؤولية الاجتماعية من أعمال وقيم وأهداف والمجالات الإستراتيجية وأهم المبادرات والفعاليات والعضويات المقدمة.

مذكرة تفاهم: 

وفي الختام، تم الإعلان عن اتفاقية لمذكرة تفاهم بين شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الجوهرة بنت تركي العطيشان ومشروع محترف الأعمال- منصة الشاب الريادي- business pro

ويمثلها رئيس مجلس الإدارة، وتهدف الاتفاقية لتنمية وتطوير مساعي العمل لقطاع ريادة الأعمال لخدمة شباب الأعمال.

وشددت الجوهرة بنت تركي العطيشان على أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون بين القطاعات التجارية الريادية لتنمية اقتصاد المعرفة من خبراء متخصصين في هذا المجال نحو مستقبل واعد.

من جانب آخر، صرح أحمد عبدالله المنهبي عن سعادته بالاتفاقية مع شركة سواحل الجزيرة الإعلامية مع بزنس برو من خلال الشراكة لدعم منصة مجتمع الشعب الريادي، فيما شهد الحفل حضورًا لافتًا من النخب من بعض الجهات المجتمعية ومنهم منصور القحطاني من مركز الحوار الوطني والذي عبر عن ابتهاجه بمبادرة رواد العمل المجتمعي وأنه أمر نفتخر فيه وبرعاية الأمير فهد بن نواف آل سعود للحفل.

كما شدد فهد السهلي مدير الاتصال المؤسسي في (تراحم) على أهمية دور المسؤولية الاجتماعية والتي تنتهجه شركة سواحل الجزيرة الإعلامية في مسيرتها وكان هذا حفل لرواد العمل الاجتماعي خير شاهد على ذلك.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والضيوف بدروع وهدايا تذكارية واختتمت المناسبة بدعوة الحضور لتناول طعام العشاء.