مدرب الفيصلي: هدفنا السوبر

الأحد ١٠ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٥١ مساءً
مدرب الفيصلي: هدفنا السوبر
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدير الفني البرتغالي دانييل راموس عن سعادته بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، متمنيًا حصد لقب كأس السوبر السعودي.

إنهاء عقد تراميزاني

وقررت إدارة النادي برئاسة فهد المدلج مؤخرًا إنهاء عقد المدير الفني باولو تراميزاني بالتراضي بين الطرفين، بعد تذبذب الأداء والنتائج، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط، وسيواجه الهلال في كأس السوبر السعودي شهر يناير المقبل.

الفيصلي
لاعبو الفريق – المصدر spl

راموس يتحدث عن تدريب الفيصلي

وقال دانييل راموس خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي لتقديمه: “سعيد جدًا بتواجدي هنا وأشكر إدارة النادي لثقتها بي وبجهازي الفني المساعد وآمل تقديم ما هو مميز ويرضي إدارة وجماهير الفيصلي“.

وتابع: “كان هنالك تواصل مع الفيصلي في بداية الموسم وكنت قريبًا من التوقيع ولكن حالت ظروفي الخاصة دون ذلك.. أعدكم بأن نقدم كل ما نملك لإسعادكم وسنبدأ العمل ابتداء من الغد، وحقيقة أحسست منذ قومي بأن الأجواء هنا عائلية ومحفزة للعمل”.

 

دانييل راموس
راموس – المصدر @AlFaisaly

وأضاف: “سأعمل على أن تكون هناك توليفة مميزة بين اللاعبين نستطيع من خلالها بناء شخصية قوية للفريق ونحقق النتائج الإيجابية.. سنكون جاهزين للمشاركة الآسيوية ونهائي السوبر مع أن الحديث عنهما سابق لأوانه الآن، وأمامنا عمل يجب أن نقدمه خلال الفترة المقبلة، وعندما يحين وقتهما حتمًا سنكون جاهزين لذلك”.

واختتم دانييل راموس تصريحاته قائلًا: “طموحي بأن نعمل كفريق عمل واحد ونحسن من ترتيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الدوري وأن نظفر ببطولة السوبر ونحقق بذلك منجزًا آخر لأبطال كأس الملك”.