في الدوريات الأوروبية الكبرى

موعد مباريات اليوم الأحد

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
موعد مباريات اليوم الأحد
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية مجموعة من مباريات اليوم الأحد المثيرة وذلك في الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي.

توقيت مباريات اليوم

وتنطلق 3 مباريات في الجولة التاسعة بـ الدوري الإنجليزي وهم ” برينتفورد وليستر سيتي في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، ويست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، مانشستر يونايتد ضد ليفربول في أولد ترافورد في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة”.

وكان مانشستر يونايتد خسر من فريق ليستر سيتي في الجولة الثامنة برباعية مقابل هدفين، بينما فاز ليفربول على فريق واتفورد بخماسية دون مقابل.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد – @ManUtd

العالم يترقب كلاسيكو برشلونة والريال 

وفي الدوري الإسباني ينطلق كلاسيكو برشلونة وريال مدريد في الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، وأتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في العاشرة مساءً.

وقبل الكلاسيكو، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد نادي برشلونة بالمركز السابع برصيد 15 نقطة.

ليفربول ضد كريستال بالاس
ليفربول – @LFC
وبـ مباريات اليوم في الدوري الإيطالي، يواجه روما، منافسه نابولي في السابعة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يواجه إنتر ميلان ضيفه يوفنتوس بقمة الدوري الإيطالي في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم.

وفي الدوري الفرنسي يواجه موناكو فريق مونبيليه في السادسة مساءً بتوقيت المملكة، بينما يلعب أوليمبيك مارسيليا مع باريس سان جيرمان بقمة الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة.

وفي الدوري الألماني يلعب كولن مع فريق باير ليفركوزن في الرابعة والنصف عصرًا.

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان بعد مباراة مانشستر سيتي – @PSG_inside