في مباراة بنغلاديش

الأخضر متمسك بالتأهل

الإثنين ١ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١٩ مساءً
الأخضر متمسك بالتأهل
المواطن - مروة نبيل

يطمح الأخضر الأولمبي بقيادة مدربه سعد الشهري للظهور بشكل مميز ضد بنغلاديش، وتحقيق الفوز، أملًا في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2022.

السعودية ضد بنغلاديش

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد بنغلاديش، ظهر يوم غد الثلاثاء، على ملعب جار المركزي في طشقند، في ختام مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

وضمن منتخب الكويت التأهل رسميًا عن المجموعة الرابعة، وذلك بعدما حسم الصدارة من تحقيق فوزين متتاليين على حساب بنغلاديش والسعودية بنتيجة 1/0 و2/1، فيما يأمل الأخضر مرافقته إلى نهائيات البطولة.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يسعى لخطف التأهل

ومن المتوقع أن يبدأ سعد الشهري مباراة الغد بتشكيل هجومي، خاصة أن منتخب السعودية الأولمبي يحتاج إلى تحقيق الفوز على بنغلاديش بأكثر من هدف، من أجل ضمان التأهل إلى بطولة كأس آسيا كأفضل ثانٍ.

ويملك لاعبو الأخضر الأولمبي فوارق فنية وخبرات كبيرة مقارنة بلاعبي منتخب بنغلاديش، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ما يمنح كتيبة سعد الشهري دفعة معنوية لتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف.

الأخضر الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ويدخل الأخضر مباراة الغد بدون رصيد، ولديه هدف واحد، ولا تُحتسب نتائج المنتخب الأوزبكي في هذه المجموعة، لأنه تأهل بشكل تلقائي إلى نهائيات كأس آسيا باعتباره البلد المضيف.

ويتأهل إلى نهائيات البطولة صاحب المركز الأول من كل مجموعة في المجموعات الـ11، بجانب أفضل 4 منتخبات في المركز الثاني، لينضموا إلى أوزبكستان، ليصل عدد المنتخبات المشاركة في كأس آسيا 2022، 16 منتخبًا.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff