مونيكا ستاب تلفت الأنظار بتدريب أخضر السيدات

الجمعة ١٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٨ مساءً
مونيكا ستاب تلفت الأنظار بتدريب أخضر السيدات
المواطن - مروة نبيل

تواصل المدربة الألمانية مونيكا ستاب عملها رسميًا كأول مدير فني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، وسط اهتمام كبير بهذا الحدث الفريد.

اهتمام بقيادة مونيكا ستاب لأخضر السيدات

وكانت إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي قد أعلنت، شهر أغسطس الماضي، عن التعاقد رسميًا مع المدربة الألمانية مونيكا ستاب، نظرًا لخبراتها الكبيرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن انطلاق عمل مونيكا رسميًا، وذلك في حدث خاص تم عقده في مركز الاتحاد، لتبدي المدربة الألمانية حماسها الشديد وفخرها بالفرصة الاستثنائية لقيادتها أول منتخب للسيدات في السعودية.

 

مدربة المنتخب السعودي للسيدات
مدربة الأخضر

وتفاعل الإعلاميون والجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع عمل مونيكا ستاب، حيث أثنوا بهذه الخطوة الرائدة في السعودية بتدشين منتخب للسيدات، مشيدين في الوقت ذاته باختيار المدربة الألمانية التي تتمتع بخبرة كبيرة.

وتُعد مونيكا من رائدات تطوير كرة القدم النسائية، حيث تملك خبرات كبيرة تمتد لأكثر من 25 عامًا، وذلك بجانب تدريب المنتخبات الوطنية وإدارة الأندية وشغل المناصب التنفيذية.

 

مونيكا ستاب

مونيكا تشرف على تجارب الأداء

وتواجدت مونيكا ستاب في تجارب أداء الانضمام إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات في أكتوبر الماضي بالرياض، الدمام وجدة، وقامت بزيارة الفرق النسائية لرصيد المستويات الفنية للاعبات.

وتنتظر المدربة الألمانية انطلاق النسخة الأولى من دوري السيدات، يوم 22 نوفمبر الجاري، لمتابعة اللاعبات واختيار الأفضل لتمثيل الأخضر خلال المرحلة المقبلة.

مونيكا ستاب