شهدت تألق تاليسكا

أبرز أرقام الجولة الـ13 بالدوري

الإثنين ٢٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٧ مساءً
أبرز أرقام الجولة الـ13 بالدوري
المواطن - مروة نبيل

شهدت الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من العديد من اللاعبين يتقدمهم نجم نادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا.

أبرز إحصائيات الجولة الـ13:

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز إحصائيات الجولة الـ13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرة إلى أن تاليسكا هو الأكثر تسديدًا بـ7 تسديدات.

تاليسكا
احتفال تاليسكا – المصدر spl

ويُعد نجم نادي الهلال، سلمان الفرج، الأكثر منحًا للتمريرات الناجحة بـ79 تمريرة، ويُعتبر لاعب فريق الفيحاء، أوسو الأكثر مراوغات ناجحة بـ6 مراوغات، وقام نجم نادي التعاون، كاكو بـ6 بصناعة 6 فرص، ليكون الأكثر صناعة.

 

كاكو في دوري المحترفين
كاكو – المصدر spl

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة بمستوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبدالله المعيوف، حيث إنه الأكثر تصديًا للكرات بـ7 كرات، فيما منحت “سوفا سكور” تاليسكا أعلى تقييم في الجولة الـ13 بـ8.8 درجة.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر spl

ترتيب دوري المحترفين:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ13 كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب وضمك، ثم الهلال برصيد 20 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم النصر بـ17 نقطة، يليه الاتفاق بـ16 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي والفيصلي، ثم أبها في المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الـ12 جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع الباطن، وبفارق نقطتين عن التعاون، الحزم، فيما يتذيل الطائي الترتيب بـ10 نقاط.