بعد تألقه في تصفيات كأس العالم

الأخضر استثناء المنتخبات العربية آسيويًّا

الأحد ١٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٨ مساءً
الأخضر استثناء المنتخبات العربية آسيويًّا
المواطن - مروة نبيل

يسعى الأخضر، بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، لمواصلة التألق ضمن منافسات التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

المنتخب السعودي ضد فيتنام:

ويلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الفيتنامي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الأخضر بصدارة مجموعته في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا أقرب ملاحقيه، فيما يتذيل منتخب فيتنام الأول لكرة القدم الترتيب بدون رصيد.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

الأخضر يتألق في التصفيات النهائية:

ويطمح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الظهور بشكل مميز، وتجاوز عقبة فيتنام، من أجل الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثانية في التصفيات النهائية، والاقتراب أكثر من خطف بطاقة التأهل إلى مونديال 2022.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر the-afc

ويُعد المنتخب السعودي من أبرز المنتخبات الآسيوية في التصفيات خلال الجولات الماضية، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية، وتعادل ضد أستراليا في الجولة الخامسة، لينفرد بصدارة مجموعته.

ويُعتبر الأخضر المنتخب العربي الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة من بين المنتخبات العربية الآسيوية ضمن تصفيات كأس العالم 2022، ويأمل المنتخب السعودي مع رينارد لتعزيز رقمه المميز خلال الفترة المقبلة.

هيرفي رينارد
رينارد – المصدر @SaudiNT