ضمن تصفيات كأس العالم

الأخضر يُكثف استعداداته لمواجهة فيتنام

الأحد ١٤ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:١٩ مساءً
الأخضر يُكثف استعداداته لمواجهة فيتنام
المواطن - مروة نبيل

واصل الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، مساء اليوم الأحد، تدريباته الجماعية في معسكره الحالي المقام بمدينة هانوي الفيتنامية.

الأخضر يواصل تدريباته

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية على “استاد هانق داي”، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها تمرين الاستحواذ، قبل أن يختتم رينارد مران اليوم بتقسيمه من مجموعتين.

 

الأخضر
جانب من المران – المصدر saff

على الجانب الآخر، واصل حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فواز القرني تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ الأيمن حرمته من المشاركة في مباراة أستراليا الماضية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ومن المقرر أن يختتم الأخضر، يوم غدٍ الاثنين، استعداداته لمواجهة منتخب فيتنام الأول لكرة القدم بحصة تدريبية عند الساعة السادسة والنصف مساءً على “استاد ماي دينه”، وسيكون المران مفتوحًا أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة قبل أن يستكمل المنتخب تدريباته بشكل مغلق.

المنتخب السعودي الأول
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

ويلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الفيتنامي، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الأخضر بصدارة مجموعته في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا أقرب ملاحقيه، فيما يتذيل منتخب فيتنام الأول لكرة القدم الترتيب بدون رصيد.

المنتخب السعودي