لضمه بالميركاتو الشتوي

النصر يفاوض إسلام سليماني

الثلاثاء ٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٣ مساءً
النصر يفاوض إسلام سليماني
المواطن - مروة نبيل

دخل مهاجم فريق ليون الفرنسي، الجزائري إسلام سليماني دائرة اهتمامات نادي النصر، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

إسلام سليماني ينتظر عرض النصر

وأكدت صحيفة fennec football، أن نادي النصر يرغب في ضم إسلام سليماني، مشيرة إلى أن النجم الجزائري ينتظر عرضًا ضخمًا من العالمي قبل فترة الانتقالات الشتوية، لحسم المفاوضات وتحديد وجهته الجديدة قبل شهر يناير.

 

إسلام سليماني
سليماني – المصدر @slimaniislam

وانضم إسلام سليماني إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليون الفرنسي في يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو عام 2022، وشارك معه في 10 مباريات خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي بمعدل 505 دقيقة، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا.

ويملك الجزائري الدولي إسلام سليماني صاحب الـ33 عامًا، خبرة كبيرة، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية الأوروبية، وهم؛ سبورتنغ لشبونة البرتغالي، فنربخشة التركي، وموناكو الفرنسي، بجانب الثنائي الإنجليزي نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي.

 

إسلام سليماني
سليماني – المصدر @OL

النصر يُعاني هذا الموسم

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب النتائج، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين.

وعلى الصعيد القاري، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد خسارته أمام نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl